طنجة .. إجهاض عملية للهجرة غير المشروعة وتوقيف 27 مرشحا للهجرة

Anass Elwardi24 يناير 2023106 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طنجة .. إجهاض عملية للهجرة غير المشروعة وتوقيف 27 مرشحا للهجرة

أخبار الشعب .. متابعة مصطفى شعب

أسفرت عملية أمنية مشتركة بين مصالح الشرطة بمنطقة أمن طنجة المدينة وعناصر السلطة المحلية والقوات المساعدة، زوال اليوم الاثنين 23 يناير الجاري، عن إجهاض عملية للهجرة غير المشروعة وتوقيف 27 مرشحا للهجرة، من بينهم طفلة قاصر، ينحدرون جميعا من دول إفريقيا جنوب الصحراء.

وقد تم ضبط المشتبه فيهم بداخل منزلين في طور البناء بحي “البرانص” بطنجة، وهم في حالة تلبس بالتحضير لعملية للهجرة غير المشروعة عبر المسالك البحرية، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزتهم على قارب مطاطي ومضخة للهواء وسترة للنجاة.
وقد تم الاحتفاظ بهؤلاء المهاجرين غير النظاميين بمركز للرعاية الاجتماعية، في انتظار إخضاعهم للإجراءات القانونية، فيما فتحت مصالح الشرطة بمدينة طنجة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة لتحديد جميع الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق