طنجة .. اعتداء خطير تعرض له أستاذ من طرف أخ تلميذة

CHIOUI Mohammed23 أكتوبر 2022111 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأحد 23 أكتوبر 2022 - 11:47 صباحًا
CHIOUI Mohammed
حوادث
طنجة .. اعتداء خطير تعرض له أستاذ من طرف أخ تلميذة

الشعب .. متابعة

اليوم السبت 22 أكتوبر الجاري، وبحي المرس بطنجة، شهدت الثانوية الإعدادية عبدالله بن ياسين، حالة إعتداء شنيع، تعرض له أستاذ أثناء حصة لمادة التربية البدنية باستعمال السلاح الأبيض، من طرف أخ لإحدى التلميذات.

وحسب بعض المصادر المحلية، فإن الأستاذ المعتدى عليه، طلب من إحدى التلميذات إحضار ولي أمرها، ليخبره بتغيبها المتكرر، ما دفعها إلى ربط الاتصال بأمها، هاته الأخيرة، وفور وصولها إلى المؤسسة، تفاجأت بتواجد إبنها الذي سبقها بتسلق جدار الإعدادية، واتجه صوب الأستاذ المذكور ووجه له ضربة خطيرة على مستوى الوجه بواسطة السلاح الأبيض.

وعند إخطارها بالحدث، حلت السلطات المحلية مرفوقة بعناصر الشرطة القضائية بطنجة، التي فتحت تحقيقا في الموضوع لمعرفة ملابسات هذا الحادث الشنيع الذي تعرض له الأستاذ، بتعليمات من النيابة العامة، فيما تم نقل الصحية على وجه السرعة إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاجات الضرورية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق