طنجة.. الشرطة القضائية بالولاية تفتح تحقيقا لفك لغز مقتل ناشط على مواقع التواصل

CHIOUI Mohammed7 نوفمبر 202279 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 7 نوفمبر 2022 - 8:56 صباحًا
CHIOUI Mohammed
حوادث
طنجة.. الشرطة القضائية بالولاية تفتح تحقيقا لفك لغز مقتل ناشط على مواقع التواصل

الشعب .. متابعة

لا تزال عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة تواصل تحقيقاتها لفك خيوط العثور على جثة الشاب “أنوار” مذبوحا، بشقة يكتريها بمفرده، وهي الجريمة الشنعاء التي هزت حي مسنانة بعاصمة البوغاز، حيث كشفت التحقيقات الأولية، أن هاتف الضحية تعرض لإعادة البرمجة بالكامل.

وفتحت عناصر الشرطة القضائية تحقيقا مفصلا مع ستة أشخاص، وهم من أصدقاء الضحية، قبل أن يتم إطلاق سراحهم، إلى حين استدعائهم مرة أخرى. وينتظر محققو الشرطة العلمية نتائج التشريح الطبي من أجل الوصول لحقيقة وفاة الضحية، إضافة إلى ذلك تعمل مصالح الشرطة الإلكترونية على فك رموز هاتف الطالب من أجل الوصول إلى السر وراء إعادة برمجته ومسح محتواه بالكامل.

وشهدت طنجة، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طالب بكلية العلوم والتقنيات. وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الهالك عثر عليه ميتا داخل الشقة التي يكتريها بها بحي مسنانة؛ من طرف والدته التي حلت بعين المكان؛ بعد فقدان الاتصال بابنها منذ يومين.

وحسب مصادر اعلامية؛ فإن تقنيي مسرح الجريمة وضباط الشرطة القضائية انتقلوا إلى عين المكان وباشروا عمليات المسح التقني لمسرح الحادث، لرفع كل القرائن والأدلة المادية الكفيلة باستجلاء حقيقة الوفاة.

وعرف الشاب، الذي ينحدر من العرائش، بفيديوهاته على منصة تيك توك ،ويشتبه أن تكون الجريمة بسبب علاقة عاطفية وتصفية حسابات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق