طنجة.. الشرطة القضائية بالولاية تفتح تحقيقا لفك لغز مقتل ناشط على مواقع التواصل

Anass Elwardi7 نوفمبر 2022151 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طنجة.. الشرطة القضائية بالولاية تفتح تحقيقا لفك لغز مقتل ناشط على مواقع التواصل

أخبار الشعب .. متابعة

لا تزال عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة تواصل تحقيقاتها لفك خيوط العثور على جثة الشاب “أنوار” مذبوحا، بشقة يكتريها بمفرده، وهي الجريمة الشنعاء التي هزت حي مسنانة بعاصمة البوغاز، حيث كشفت التحقيقات الأولية، أن هاتف الضحية تعرض لإعادة البرمجة بالكامل.

وفتحت عناصر الشرطة القضائية تحقيقا مفصلا مع ستة أشخاص، وهم من أصدقاء الضحية، قبل أن يتم إطلاق سراحهم، إلى حين استدعائهم مرة أخرى. وينتظر محققو الشرطة العلمية نتائج التشريح الطبي من أجل الوصول لحقيقة وفاة الضحية، إضافة إلى ذلك تعمل مصالح الشرطة الإلكترونية على فك رموز هاتف الطالب من أجل الوصول إلى السر وراء إعادة برمجته ومسح محتواه بالكامل.

وشهدت مدينة طنجة، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طالب بكلية العلوم والتقنيات. وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الهالك عثر عليه ميتا داخل الشقة التي يكتريها بها بحي مسنانة؛ من طرف والدته التي حلت بعين المكان؛ بعد فقدان الاتصال بابنها منذ يومين.

وحسب مصادر اعلامية؛ فإن تقنيي مسرح الجريمة وضباط الشرطة القضائية انتقلوا إلى عين المكان وباشروا عمليات المسح التقني لمسرح الحادث، لرفع كل القرائن والأدلة المادية الكفيلة باستجلاء حقيقة الوفاة.

وعرف الشاب، الذي ينحدر من مدينة العرائش، بفيديوهاته على منصة تيك توك ،ويشتبه أن تكون الجريمة بسبب علاقة عاطفية وتصفية حسابات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق