طنجة .. الشرطة تتفاعل مع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي

CHIOUI Mohammed21 يناير 202333 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : السبت 21 يناير 2023 - 3:05 مساءً
CHIOUI Mohammed
حوادث
طنجة .. الشرطة تتفاعل مع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي

الشعب .. متابعة مصطفى شعب 

تفاعلت ولاية أمن طنجة، بجدية كبيرة، مع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه مجموعة من الأشخاص يتبادلون الرشق بالحجارة في ظروف تشكل خطرا على الأشخاص في منطقة خلاء مجاورة لحي “بوحوت” بمدينة طنجة.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط، أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها حاليا مصالح الشرطة بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، بعدما أسفرت الأبحاث والتحريات عن ثلاثة أشخاص، من بينهم قاصر، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم الموقوفين للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض باقي المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق