طنجة .. الشرطة تتفاعل مع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي

Anass Elwardi21 يناير 2023108 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طنجة .. الشرطة تتفاعل مع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي

أخبار الشعب .. متابعة مصطفى شعب 

تفاعلت ولاية أمن طنجة، بجدية كبيرة، مع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه مجموعة من الأشخاص يتبادلون الرشق بالحجارة في ظروف تشكل خطرا على الأشخاص في منطقة خلاء مجاورة لحي “بوحوت” بمدينة طنجة.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط، أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها حاليا مصالح الشرطة بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، بعدما أسفرت الأبحاث والتحريات عن توقيف ثلاثة أشخاص، من بينهم قاصر، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم الموقوفين للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق