طنجة..ايقاف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة.

MOSTAFA CHAAB6 مايو 2021202 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طنجة..ايقاف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة.

 

اخبار الشعب /

تمكنت مصالح الدائرة الامنية الثانية التابعة لمنطقة امن طنجة المدينة مساء أمس الأربعاء 5 ابريل الجاري من توقيف شخص يبلغ من العمر.41 سنة،من ذوي السوابق القضائية وذلك

المعني بالامر تم توقيفه على مستوى الشاطئ البلدي بناء على أبحاث وتحريات أجرتها مصالح الدائرة الأمنية المذكورة بعد توصلها بمجموعة من الشكايات تتعلق بوجود شخص بمواصفات معينة ينشط في مجال السرقة بالخطف يستهدف خاصة النساء بالمنتزهات والحدائق العمومية وفضاءات الرياضة بالمدينة لسرقة هواتفهن النقالة مموها اياهن بكونه يمارس الرياضة بدوره مرتديا لباس الرياضي وفي غفلة منهم يعرضهم لسرقة هواتفهن.

الأبحاث والتحريات وتنقيط المشتبه فيه بقاعدة بيانات الأشخاص المبحوث عنهم تبين أنه يشكل موضوع ثلاث برقيات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن ولاية امن طنجة وذلك من أجل الاغتصاب وهتك العرض بالعنف.

وقد تم وضعه تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة للنظر في هذه الأفعال الإجرامية المنسوبة اليه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق