طنجة..ايقاف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات .

MOSTAFA CHAAB13 يوليو 2021213 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طنجة..ايقاف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات .

 

اخبار الشعب /

في اطار المجهودات المبذولة من قبل مصالح ولاية امن طنجة في محاربة الجريمة بشتى أنواعها خاصة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، تمكنت فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية من توقيف شخص من ذوي السوابق العدلية في الثلاثينات من العمر ، وذلك من أجل الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات .
وقد جرى توقيف المعني بالامر مساء اليوم الاثنين 12 يوليوز على مستوى حي بنكيران بعد مراقبة و ترصد امني .

عملية التوقيف والتفتيش والحجز المنجزة في هذه العملية مع المشتبه فيه أفضت إلى حجز كمية من مخدر الشيرا و صلت 09 كيلوغرامات و 250 غرام من مخدر الشيرا و01 كيلوغرام و 400 غرام من مخدر الكيف و 04 اسلحة بيضاء ،علاوة عن حجز مبالغ مالية مهمة حصيلة عمليات البيع وهواتف نقالة وميزانيين الكترونيين تم حجزهم لفائدة البحث وكذا سيارة نفعية تستعمل في هذا النشاط الاجرامي.

وقد تم الاحتفاظ به رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم تحديد هوية شريك له انجزت في حقه مذكرة بحث لتوقيفه و تقديمه امام العدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق