طنجة توقيف شخصين في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة بجناية

MOSTAFA CHAAB27 سبتمبر 2021169 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طنجة توقيف شخصين في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة بجناية

تمكنت عناصر الشرطة القضائية مدعومة بفرقة الاستعلام الجنائي بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية لولاية امن طنجة مساء يوم أمس من توقيف شخصين أحدهما من ذوي السوابق القضائية،وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بتكوين عصابة اجرامية والسرقة الموصوفة بجناية.

المعنيان بالامر أحدهما مواطن اجنبي تبين أنه يتواجد بالمغرب في وضعية غير قانونية ويشكل موضوع برقية منع من ولوج التراب الوطني ،جرى توقيفهما باحدى المجمعات السكنية بحي طنجة البالية، وذلك بناء على أبحاث وتحريات ميدانية وتقنية بعدما تبين أنهما وراء اقتراف سرقات عدة شقق ، منها شقة تقع وسط المدينة بحر الأسبوع المنصرم ، وذلك باستعمال مفتاح بطاقة الكترونية ، استهدفت مبالغ مالية مهمة تعود لصاحب الشقة. والذي سجل شكاية في الموضوع ضد مجهولين.

عملية التفتيش والحجز المنجزة في هذه القضية أسفرت عن حجز مبالغ مالية كبيرة من العملة الوطنية والاجنبية ومجموعة من الحلي و الهواتف النقالة، بالاضافة الى ضبط كمية من مخدر الشيرة وأسلحة بيضاء.

وقد تم الاحتفاظ بهما رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن باقي المتورطين المفترضين وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمشتبه فيها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق