طنجة…توقيف شخص في حالة تلبس بحيازة وترويج المخدرات علي متن سيارة تحمل لوحات ترقيم مزورة

MOSTAFA CHAAB26 أغسطس 2021237 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طنجة…توقيف شخص في حالة تلبس بحيازة وترويج المخدرات علي متن سيارة تحمل لوحات ترقيم مزورة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، في الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس 26 غشت الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 36 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه وهو في حالة تلبس بحيازة وترويج المخدرات على متن سيارة تحمل لوحات ترقيم مزورة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل هذه السيارة عن حجز 411 غراما من مخدر الكوكايين وهاتفين محمولين، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن جميع المتورطين فيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق