طنجة ..راقي شرعي موقوف يعترف للضابطة القضائية بأنه مارس الجنس مع 50 فتاة

Anass Elwardi8 يناير 2023149 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طنجة ..راقي شرعي موقوف يعترف للضابطة القضائية بأنه مارس الجنس مع 50 فتاة

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

بعد إلقاء القبض علية القبض مؤخرا ( ليلة رأس السنة ) بطنجة، اعترف ممتهن الرقية الشرعية بحي “عين الحياني”، أمام الضابطة القضائية، بإقدامه على ممارسة الجنس مع أكثر من 50 فتاة بعد استقبالهن، بدعوى إخضاعهن لحصص “الرقية الشرعية”.

وأوضحت مصادر إعلامية محلية، أن المشتبه فيه كان يستقبل ضحاياه بمنزله بحي “الجيراري”، ويوهمهم بإخضاعهم لحصص “الرقية”، قبل أن يعمد إلى تحويلها إلى حصص لممارسات جنسية.

وذكرت المصادر ذاتها، أن الشكايات تقاطرت على مصالح الأمن، مباشرة بعد توقيف المشتبه فيه على خلفية شكاية تقدمت بها شقيقتان، تتهمان المشتبه فيه بالاعتداء عليهما جنسيا، قبل أن يرتفع العدد إلى 6 شكايات قدمتها 6 فتيات.

وأشارت المصادر المحلية، إلى أن زوجة المتهم نفسها وضعت بدورها شكايات في الواقعة بتهمة الخيانة الزوجية والفساد، بعد أن سبق وأن أثار استقباله للفتيات شكوكها.

وكان قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بطنجة، قد قرر إيداع المتهم الذي يبلغ 29 سنة في سجن “سادفيلاج”، بعد إحالته من طرف الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة على النيابة العامة المختصة، للاشتباه في تورطه في الشعوذة وارتكاب اعتداءات جنسية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق