طنجة .. عناصر الشرطة القضائية توقيف شابين، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المفرقعات والشهب الاصطناعية.

CHIOUI Mohammed16 سبتمبر 20226 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 16 سبتمبر 2022 - 11:52 صباحًا
CHIOUI Mohammed
حوادث
طنجة .. عناصر الشرطة القضائية توقيف شابين، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المفرقعات والشهب الاصطناعية.

الشعب .. متابعة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، يوم الخميس 15 شتنبر الجاري، من شابين يبلغان من العمر 19 و20 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المفرقعات والشهب الاصطناعية.

وكانت مصالح اليقظة المعلوماتية بالمديرية العامة للأمن قد رصدت إعلانات منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض للبيع مفرقعات وشهب اصطناعية، وذلك قبل أن تمكن الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية من تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما بمدينة طنجة.

ومواصلة للبحث في هذه القضية أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنازل الموقوفين بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة عن حجز 61 وحدة من هذه الشهب والمفرقعات الاصطناعية.

وقد تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة المساهمين والمشاركين في ترويج هذه المواد المحظورة والخطيرة.

WhatsApp Image 2022 09 16 at 12.48.25 1 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق