عاجل :ليلة دامية في حادث دهس بإيطاليا الحصيلة مقتل 6 أشخاص وإصابة 17

اخبار الشعب
2020-01-05T20:15:35+01:00
حوادثدولية
اخبار الشعب5 يناير 202067 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 5 يناير 2020 - 8:15 مساءً
عاجل :ليلة دامية في حادث دهس بإيطاليا الحصيلة مقتل 6 أشخاص وإصابة 17

اخبار الشعب / متابعة :عبد اللطيف الباز /إيطاليا

أفادت مصادر مطلعة أن كل ضحايا حادث الدهس بالسيارة في مقاطعة تيرول الإيطالية هم من السياح الألمان. ولم تحدد المصالح الأمنية الإيطالية بعد عما إذا كان الحادث عرضيا أم له خلفيات إرهابية.

ويؤكد المصدر اليوم الأحد 5 يناير 2020 بأن ستة أشخاص لقوا حتفهم جراء دهس سيارة مجموعة سياحية في مقاطعة جنوب تيرول “ألتو أديجي” شمال إيطاليا وقال متحدث باسم الشرطة في بولسانو إن المسؤولين يعتقدون أن الأشخاص الستة ضحايا الحادث قادمون من ألمانيا.
ووقع الحادث قرب منطقة برونيك حيت كانت عقارب الساعة تشير الواحدة صباحا. وتجري الشرطة الإيطالية بحت في الموضوع تحت إشراف المدعي العام للوقوف على ظروف ملابسات هدا الحادث الأليم . ولم يتم بعد تحديد هويات الضحايا، كما لم تعلن الشرطة بشكل رسمي أية معلومات بشأن هويات الأشخاص.
ورفضت الهيئة الدبلوماسية الألمانية في عاصمتها برلين التعليق على الحادث وحسب مصادرنا السيارة صدمت مجموعة من 17 شخصا، وأن ستة منهم لقوا حتفهم على الفور، إلى جانب وجود عدد من المصابين ، بعضهم وصفت حالتهم بالخطيرة. ومن المقرر عقد مؤتمر صحفي في وقت لاحق اليوم.
وفي غضون ذلك أفادت مصادرنا أن سائق السيارة كان في حالة سكر طافح

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: