فاجعة بأكادير: الغاز يقتل أسرة بأكملها ويرسل أخريين إلى المستعجلات

اخبار الشعب9 ديسمبر 2019131 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 9 ديسمبر 2019 - 7:40 مساءً
اخبار الشعب
حوادث
فاجعة بأكادير: الغاز يقتل أسرة بأكملها ويرسل أخريين إلى المستعجلات

 

اخبار الشعب /

لقيت امرأتان من أسرة واحدة مصرعهما بأكادير بسبب تسرب غاز البوتان في البيت على إثر استحمام الأم، وعُثر على جثثهم هامدة بحي أمسرنات بأكادير.

الأسرة التي قضتْ بسبب البوتان، كانت مكونة من 4 أفراد لقيت امرأتان حتفهما بالبيت، فيما تم نقل طفلة وقريبة العائلة إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير حيث يوجدان في الإنعاش.

وذكرت مصادر مطلعة، أن امرأة في الستينات من العمر كانت قد دخلت إلى الحمام المنزلي قصد الاستحمام، ونسيت بعد أن أنهت ذلك إغلاق قنينة الغاز، ما تسبب في تسرب هذا الأخير بمعظم أرجاء المنزل ،فإن واحدة من الضحايا قبل أن يغمى عليها استطاعت أن تشعر الجيران بالحادث والذين تمكنوا من الدخول إلى البيت، فوجدوا الأم في عقدها السادس رفقة امرأة أخرى في الثلاثينات من العمر قد فارقتا الحياة واختناق اثنتان طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات و فتاة عشرينية ملقاة على وجهها.

بالمقابل نفى المصدر ذاته، أن يكون السبب ناجما عن تسمم غذائي كما تم الترويج له من قبل وهو ما أكده التشريح الطبي الذي أكد أن سبب الوفاة ناتج عن الاختناف بسبب تسرب غاز البوتان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق