فاس.. استنفار امني على وقع جريمة قتل في جلسة خمرية.

MOSTAFA CHAAB25 أغسطس 2023132 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فاس.. استنفار امني على وقع جريمة قتل في جلسة خمرية.

أخبار الشعب.. متابعة محمد شيوي

اليوم الجمعة 25 غشت الجاري، اهتزت ساكنة مدينة فاس، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها رجل أربعيني على يد صديقه كان معه في جلسة خمرية بدوار السلايلي الصفيحي، التابع للنفوذ الترابي لحي المسيرة بمقاطعة زواغة بفاس.

وأوضحت مصادر محلية، بأن المعنيين كانا في جلسة خمرية رفقة فتاتين قبل أن يدخلا في نقاش حاد تطور إلى عراك بالأيدي وانتهى بتوجيه ابن المستشار الجماعي طعنات قاتلة للضحية ليرديه قتيلا على الفور، قبل أن يغادر مسرح الجريمة نحو وجهة مجهولة.

واستنفرت الجريمة السلطات المحلية والأمنية والوقاية المدنية، حيث حلت بمسرح الحادث بجل تلاوينها، وشنت العناصر الأمنية حملة تمشيطية بالمنطقة، توجت بإيقاف المشتبه فيه بارتكاب الجريمة بمنزل أسرته بفاس.

وتم نقل جثمان الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس، فيما أمرت النيابة العامة المختصة بفتح تحقيق لتحديد ظروف وملابسات الجريمة، مع وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق