فاس .. مقدم شرطة يضطر الى استعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف مجرم

CHIOUI Mohammed11 أكتوبر 202241 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 - 5:27 مساءً
CHIOUI Mohammed
حوادث
فاس .. مقدم شرطة يضطر الى استعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف مجرم

الشعب ..

اضطر مقدم شرطة ضمن الفرقة المتنقلة لشرطة النجدة بفاس، الى استخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص يبلغ من العمر 20 سنة، كان في وضعية غير طبيعية وعرض حياة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد باستعمال السلاح الأبيض.

وافادت مصادر مطلعة، أن قاعة القيادة والتنسيق بولاية أمن فاس كانت قد تلقت إشعارا حول قيام شخص في حالة سكر متقدمة بإحداث الفوضى بالشارع العام بمنطقة “زواغة”، الأمر الذي استدعى تدخل أقرب دورية للشرطة من أجل توقيفه، غير أنه واجه عناصرها بمقاومة عنيفة بواسطة سكين من الحجم الكبير، ما اضطر مقدم شرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية، قبل إصابة المشتبه فيه على مستوى أطرافه العليا.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الاستخدام الاضطراري للسلاح الوظيفي مكن من دفع الخطر الناتج عن المشتبه فيه وتفادي تعريض أي مواطن للخطر، بمن فيهم موظفو الشرطة الذين شاركوا في هذا التدخل.

وتم وضع المجرم تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الذي نقل إليه لتلقي العلاجات الضرورية، في انتظار إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق