فلاش …. الإتجار في المخدرات يوقع بثلاتة أشخاص في قبضة الدرك الملكي بأولاد عياد.

اخبار الشعب10 ديسمبر 2019231 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فلاش …. الإتجار في المخدرات يوقع بثلاتة أشخاص في قبضة الدرك الملكي بأولاد عياد.

 

 

أخبار الشعب / منير أبراغ

تمكنت مساء أمس الإثنين عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد عياد من توقيف 3 أشخاص بتهمة الاتجار بالمخدرات و مادة اللصاق “السليسيون” حيت حجزت أيضا سيارة كانوا على متنها وذلك على مستوى منطقة تفصل بين جماعتي أولاد عياد وآرفالة ضواحي إقليم أزيلال.
هذا، وقد تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث من أجل تقديمهما أمام أنظار العدالة، فيما لازالت الأبحاث مسترسلة قصد إيقاف كل من له صلة بهذا الملف بعدما تمكنت المصالح الأمنية من تحديد هويتهم.
وحسب مصادر مطلعة لجريدة أخبار الشعب أن هاته الحملة متواصلة لدرك أولاد عياد، والتي انطلقت منذ الخميس ولازالت مستمرة بجميع أحياء الإقليم وبالمناطق المجاورة له قصد الحد من خطر الشبكات الإجرامية التي تهدد أمن وسلامة وصحة المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق