قلعة السراغنة .. اعتقال متورط في عمليات قرصنة المكالمات الهاتفية

CHIOUI Mohammed20 سبتمبر 202214 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 - 8:09 مساءً
CHIOUI Mohammed
حوادث
قلعة السراغنة .. اعتقال متورط في عمليات قرصنة المكالمات الهاتفية

الشعب  .. متابعة

مساء امس الاثنين 19 شتنبر الجاري، بمدينة قلعة السراغنة، تمكنت عناصر الشرطة القضائية من شخص ثلاثيني، متورط في قرصنة وسرقة المكالمات الهاتفية الدولية.

وجاء إيقافه بمحله التجاري المخصص لإصلاح وبيع الهواتف المحمولة، وذلك في إطار البحث المنجز على ضوء شكاية تقدم بها الممثل القانوني لأحد متعهدي شركات الاتصالات، ينسب فيها للمعني بالأمر سرقة وقرصنة المكالمات الهاتفية الدولية وتحويلها إلى مكالمات محلية مع استخلاص الفارق المالي بينهما.

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة بمحل المشتبه فيه عن حجز معدات ودعامات إلكترونية وشرائح هاتف يشتبه في تسخيرها لأغراض قرصنة وسرقة المكالمات الدولية، والتي سوف يتم إخضاعها للخبرات الرقمية اللازمة.

وتم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، وكذا تحديد وتشخيص جميع المشاركين المحتملين في اقتراف هذا النوع من الجرائم، ومن المنتظر ان يحال غدا على انظار النيابة العامة بعد انتهاء فترة الحراسة النظرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق