قلعة السراغنة .. الرشوة تتسبب في اعتقال مفتش شرطة

CHIOUI Mohammed24 يناير 202329 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2023 - 9:31 صباحًا
CHIOUI Mohammed
حوادث
قلعة السراغنة .. الرشوة تتسبب في اعتقال مفتش شرطة

الشعب .. متابعة محمد شيوي

أمس الاثنين 23 يناير الجاري، باشرت فرقة الشرطة القضائية بمدينة قلعة السراغنة، بحثا قضائيا تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك في حق مفتش شرطة ممتاز يعمل بدائرة للشرطة بمنطقة أمن قلعة السراغنة، إذ يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالرشوة والإبتزاز.

هذا، وعلى ضوء الأبحاث والتحريات، وكذا حسب بلاغ تقدمت به إحدى المواطنات، تقرر الشرطي المشتبه به وهو في حالة تلبس بتسلم مبلغ مالي على سبيل الرشوة.

وقد جرى إيداع المسؤول الأمني المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

فيما وأصدرت المديرية العامة للأمن قراره القاضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق الشرطي المشتبه فيه، ريثما تنتهي المسطرة القضائية، كي يتسنى لها اتخاذ الجزاءات التأديبية التي يفرضها النظام الأساسي لموظفي الأمن الوطني، وتقتضيها كذلك إجراءات التخليق في صفوف الوظيفة الشرطية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق