كلميم .. وفاة عروس ليلة زفافها

MOSTAFA CHAAB27 أغسطس 2023165 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
كلميم .. وفاة عروس ليلة زفافها

أخبار الشعب… متابعة محمد شيوي

حسب بعض المصادر الاعلامية، قد تحول حفل زفاف أُقيم في مدينة كلميم إلى مأتم مأساوي، بعد وفاة العروس في ليلة زفافها، وهي شابة في الثلاثينات من عمؤها، مما أثار تساؤلات حول السبب وراء هذه الوفاة المأساوية.

بحسب المصادر المحلية، يرجح أن يكون التسمم هو السبب وراء الحادث الذي لم تكشف بعد تفاصيله وظروفه بالضبط. بالرغم من أن البعض يبرر الفاجعة بكونها “حادثا عرضيا”.

وقد باشرت الجهات الأمنية في كلميم تحقيقا مكثفا في هذه الواقعة، وأُمِرَت النيابة العامة بإجراء تشريح لجثة العروس الراحلة.

وفقا للمصادر المحلية، شعرت العروس بآلام في معدتها خلال منتصف حفل زفافها، وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى، لكنها فارقت الحياة. هذا الحادث صدم الأقارب والضيوف الذين حضروا الحفل.

الشكوك بشأن حالتها الصحية أثارت اهتمام الطبيب الذي عاين حالتها، حيث بدا أن حالتها تشير إلى تعرضها لتسمم غذائي.

وحسب ذات المصادر، أثناء المعاينة الطبية تبين بأن هناك مشاكل في الجهاز الهضمي للعروس، مما دفع الطبيب إلى إبلاغ الشرطة عن الواقعة.

واستجابت الشرطة على الفور بتعليمات من النيابة العامة لفحص أسباب الوفاة وفتح تحقيق شامل لتحديد الأسباب والأطراف المحتملة في هذه الحادثة المؤسفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق