محاولة اختطاف قاصر أمام مدرسة الأثير بيسيدي المختار إقليم شيشاوة انتهت بالفشل.

MOSTAFA CHAAB16 أكتوبر 2020122 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 16 أكتوبر 2020 - 3:30 صباحًا
MOSTAFA CHAAB
حوادث
محاولة اختطاف قاصر أمام مدرسة الأثير بيسيدي المختار إقليم شيشاوة انتهت بالفشل.

 

اخبار الشعب /نزهة أصبان

 

حاول شخص اختطاف قاصر من أمام المدرسة لكن خطتهه بائت بالفشل لولا وجود أمه وهروب القاصر لكان الآن بين قبضت الوحوش المجرم ،ولهده تطالب ساكنة سيد المختار إقليم شيشاوة من السلطات المعنية بالتحري وتطلب أيضا بتعيين مكتب للأمن للبحت عن صاحب هده الجريمة وأيضا بسبب كثرة الجرائم والسرقة بالمنطقة وهذا الأمر يزيد تمسكا بالساكنة قبل أن يزداد الوضع سوءا بالمنطقة لذلك نطالب من الساكنة أخد الحيطة الحذر والحرس الشديد على لأبنائهم ومرافقتهم لجميع الأماكن،وحبذ لو تدخلت جمعية أباء واولياء التلاميد لوضع كاميرات مراقبة أمام المدارس العمومية، وكذلك في الأسواق والشوارع وأيضا في الحدائق لأن عملية الإختطاف هذه بالرغم من أنها فشلت إلا وأنها نشرت هلعا كبيرا لذا الساكنة وعدم وجود الشرطة بجماعة سيدي المختار كان أحد الأسباب.فلهدا تريد ساكنة سيد المختار إقليم شيشاوة إضافة عدد كبير من الدرك الملكي والشرطة للحد من الجرائم والإختطافات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق