مراكش،،، آلة حصاد تبتلع اربعيني وتحول جسده إلى اشلاء بضواحي شيشاوة   

MOSTAFA CHAAB19 مايو 2023109 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش،،، آلة حصاد تبتلع اربعيني وتحول جسده إلى اشلاء بضواحي شيشاوة   

أخبار الشعب

 

 

تسببت آلة حصاد فلاحية، ظهر اليوم 18 ماي، في مصرع اربعيني متزوج بدوار الرباط بجماعة اشمرارن، إقليم شيشاوة وذلك في مشهد درامي تقشعر له الأبدان.

وكشفت مصادر جريدة ( الأخبار الشعب )أن الضحية، كان من بين الأفراد المكلفين بعملية جمع المحصول السنوي من الحبوب، وكان وقت الحادث يتواجد بالقرب من الآلة المعروفة في الاوساط الفلاحية ب (الكوكوت)، حيت باغته محرك الآلة الفلاحية وجبه الى داخل الآلة المسننة التي ابتلعته وخلفت اضرار بالغة بأطرافه، أمام صدمة كل من حضر وقائع الحادث، بعدما عبثت آلة الحصاد بجسده النحيل .

هذا وفور علمها بالموضوع، انتقلت عناصر السلطة المحلية ورجال الدرك الملكي لمعاينة الحادثة، حيث تم تفكيك آلة الحصاد من أجل انتشال جثة الضحية وقد تم نقل جثة الهالك لمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق