مراكش،،، هذه تفاصيل الفتاة التي رمت بنفسها من قطار بابن جرير

MOSTAFA CHAAB9 يونيو 2023407 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش،،، هذه تفاصيل الفتاة التي رمت بنفسها من قطار بابن جرير

إخبار الشعب..  عبد الرزاق نوجاني

علمت جريدة” اخبار الشعب”، من مصادر موثوقة، أن شابة تبلغ من العمر 31 سنة، أقدمت عشية أمس الخميس 08 يونيو الجاري، على وضع حد لحياتها.

ووفق المعطيات التي توصلت بها الجريدة، فإن الهالكة التي كانت تقطن قيد حياتها بديار المهجر، كانت على متن القطار القادم من مدينة الدار البيضاء صوب مراكش، قبل أن تقرر رمي نفسها من القطار بعد وصول هذا الأخيرة إلى ابن جرير.

واستنادا للمعطيات ذاتها، فإن الهالكة، تركت أغراضها وهاتفها على متن القطار، قبل أن تقدم على الإنتحار، وبعد وصول القطار إلى محطة مراكش تم العثور على الأغراض (حقيبة ملابس وحقيبة يد وهاتف) بعد نزول جميع الركاب لتبدأ رحلة البحث عن صاحبة هذه الأغراض.

وبحسب مصدر الجريدة، فقد تم بعد العثور على الأغراض ربط الإتصال بوالد الضحية الذي قدم إلى مدينة مراكش، من أجل تسلم أغراض ابنته، قبل أن يتبين أن هذه الأخيرة تعودة لصاحبة جثة مجهولة الهوية تم العثور عليها على مستوى السكة الحديدية بابن جرير، وهو الامر الذي أكده والد الضحية بعدما تم نقله إلى ابن جرير من أجل التعرف على الجثة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق