مراكش .. الدرك الملكي بتسلطانت ينجح في فك لغز اختفاء صاحب محل بيع المأكولات الشعبية .

Anass Elwardi7 سبتمبر 2022147 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. الدرك الملكي بتسلطانت ينجح في فك لغز اختفاء صاحب محل بيع المأكولات الشعبية .

اخبار الشعب .. 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تسلطانت ،في وقت قياسي من فك لغز اختفاء صاحب محل لبيع المأكولات “سناك” بتجزئة الهناء بتسلطانت ضواحي مراكش.

وحسب مصادر مطلعة فإن درك تسلطانت فورا علمه بالواقعة انتقل لعين المكان وباشر تحرياته ،وبعد أن سادات فكرة الاختطاف كالنار في الهشيم لدى الساكنة بالمنطقة،الدرك الملكي بتسلطانت عمق ابحاته وجند كل عناصره للوصول للمختفي” مصطفى”.

الأمر الدي قادها في وقت قياسي إلى تحديد موقع المختفي، وأمام هذا المستجد انتقلت فرقة خاصة من الدرك الملكي بتسلطانت إلى مدينة العرائش حيت ثم رصد اخر مكالمة للمعني بالأمر وبتتبع موقع المكالمة، ثم العثور عليه رفقة احد أصدقائه بالمدينة المذكورة مما أكد للدرك الملكي ان امر الاختطاف لا اساس له من الصحة ولايعدو ان يكون غطاءا لأمر اخر ومجرد وشاية كاذبة.

وبعد إعادة المعني بالأمر لتسلطانت وتعميق البحت معه في موضوع الاختطاف اعترف انه قام بالتبليغ عن جريمة غير موجودة في الحقيقة في محاولة منه لاثارة ضجة بمنطقة تسلطانت. وان هذفه الرئيسي كان هو الهجرة السرية وترك الأمر على أنه اختطاف وتصفية حسابات.

بعد الابحات المعمقة واعترفات المعني وكذا استشارة النيابة العامة المختصة، ثم اعتقاله ووضعه تحت تذابير الحراسة النظرية ،ومتابعته في حالة اعتقال بسبب التبليغ عن جريمة وهمية وتضليل العدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق