مراكش .. العناصر الأمنية توقف سارق الدراجات النارية

CHIOUI Mohammed17 سبتمبر 202211 مشاهدةآخر تحديث : السبت 17 سبتمبر 2022 - 1:33 مساءً
CHIOUI Mohammed
حوادث
مراكش .. العناصر الأمنية توقف سارق الدراجات النارية
الشعب .. عبد الرزاق توجاني

تبعا لمجموعة من شكابات المواطنين حول سرقة الدراجات النارية ، تمت الاستجابة من طرف العناصر الأمنية التابعة للدائرة الثانية، من وضع كمين محكم ، تمكنت من خلاله ايقاف شخص من ذوي السوابق القضائية المتخصص في سرقة الدراجات النارية.

و حسب مصادرنا المحلية، فقد تم إيقاف المعني بالامر متلبسا بسرقة دراجة نارية على مستوى ساحة الأنطاكي، بعد شكاية من طرف أحد المواطنين الدي أدلى بمواصفات السارق، أفادت وسهلت مأمورية الأمن.

و تضيف المصادر، أنه بعد البحث مع الجاني، تبين انه اقترف مجموعة من السرقات  همت دراجات نارية بقطاع المدينة، حيث تم توثيقه في إحداهما بواسطة كاميرا فيديو يظهر من خلالها يقوم بسرقة دراجة نارية، وعليه تمت أحالة السارقة على الجهات المعنية لتحرير محضر في حقه، وتقديمه للعدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق