مراكش .. سائق سيارة للنقل المدرسي بجماعة تسلطانت يتعرض للتعنيف من طرف شاب بالمنطقة

CHIOUI Mohammed7 يناير 202397 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : السبت 7 يناير 2023 - 1:18 مساءً
CHIOUI Mohammed
حوادث
مراكش .. سائق سيارة للنقل المدرسي بجماعة تسلطانت يتعرض للتعنيف من طرف شاب بالمنطقة

الشعب ,, محمد شيوي

اليوم الجمعة 6 يناير الجاري، وعلى مستوى دوار ايت حميدة التابع لجماعة تسلطانت ضواحي مراكش، تعرض سائق سيارة للنقل المدرسي، لاعتداء شنيع من طرف شاب.

وحسب مصادرنا المحلية، فإن سائق سيارة النقل المدرسي التابعة لجماعة تسلطانت، كان بصدد نقل مجموعة من التلاميذ على مستوى الدوار المذكور، حتى فوجئ بتهجم الشاب الذي كان رفقة إحدى النساء، عليه داخل السيارة، حيث انهالو عليه بالسب والشتم قبل أن يوجه إليه لكمات، ما تسبب له في جرح فوق العين اليسرى، و كسر على مستوى أصبح اليد اليمنى.

وعند أخطارها بالخبر، حلت السلطة المحلية وعناصر سرية الدرك الملكي لتاسلطانت، مرفوقة بعناصر سيارة الاسعاف التي نقلت السائق المصاب، صوب مستعجلات المستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش، لتلقي العلاج، فيما فتح تحقبق معمق من طرف عناصر الدرك الملكي،حيث تم اعتقال الشاب على الفور، و الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق