مرتيل..ايقاف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي للموت في حق زوجته.

MOSTAFA CHAAB22 مارس 202255 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2022 - 3:06 مساءً
MOSTAFA CHAAB
حوادث
مرتيل..ايقاف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي للموت في حق زوجته.

 

اخبار الشعب /

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة مرتيل، صباح اليوم الثلاثاء 22 مارس الجاري، من شخص يبلغ من العمر 34 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي للموت في حق زوجته.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى دخول المشتبه به في خلاف مع زوجته البالغة من العمر 23 سنة، أثناء تواجدهما بمنزلهما بحي “أحريق” بمرتيل، وذلك لأسباب وخلفيات تعكف الأبحاث على تحديدها، قبل أن يتطور الأمر إلى تعريض الهالكة لاعتداء جسدي قاتل باستعمال السلاح الأبيض.

وقد تم إيداع جثة الهالكة رهن التشريح الطبي بالمستشفى، بينما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمارتيل تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن الخلفيات والدوافع الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق