مصالح الدرك الملكي تلقي القبض على عصابة متخصصة في ترويج المخدرات ضواحي مدينة قصبة تادلة.

اخبار الشعب22 فبراير 2020310 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : السبت 22 فبراير 2020 - 10:17 مساءً
اخبار الشعب
حوادث
مصالح الدرك الملكي تلقي القبض على عصابة متخصصة في ترويج المخدرات ضواحي مدينة قصبة تادلة.

 

الشعب / منير أبراغ_ازيلال

أفادت مصادر مطلعة لجريدة” الشعب” أن مصالح الدرك الملكي بمدينة قصبة تادلة بتنسيق مع قائد سرية الدرك بمدينة تمكنوا فجر اليوم السبت 22 فبراير الجاري من إيقاف عدد من العناصر ينتمون إلى شبكة متخصصة في ترويج مسحوق التبغ”طابا”،كانوا قادمين من منطقة للا ميمونة نواحي سوق الأربعاء الغرب على متن سيارة من نوع ”كولف ” تحمل أرقام صفائح مزورة.

وحسب نفس المصادر فإن ثلاثة عناصر كانوا على متن سيارة قادمين من منطقة الغرب يحملون كميات مهمة من مسحوق التبغ”طابا” معدة للاتجار وتوزيعها على باقي التجار ، لكن مصالح الدرك الملكي نصبت سد قضائيا وبمجرد معاينة السيارة تمت مطالبة سائقها بالتوقف،قصد التحقق من الوثائق الثبوتية للسيارة لكن السائق حاول الفرار بالسيارة وتجاوز السد القضائي، لكن حنكة عناصر الدرك الملكي بمركز قصبة تادلة تحت إشراف السيد قائد المركز أجهضت هذه المحاولة، ليتم اعتقال شخصين، في حين تمكن السائق من الفرار إلى وجهة مجهولة إلى حد كتابة هذه الأسطر.

وأفادت ذات المصادر أن العملية التفتيش أسفرت عن حجز كميات مهمة من مسحوق التبغ”طابا”بلغت كميتها حوالي 120 كيلوغراما.

ليتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل تعميق البحث معهما ومحاسبتهم على كل الأفعال المنسوبة الإجرامية المنسوبة إليهم.

وجدير بالذكر أن مصالح الدرك الملكي لجهة خنيفرة تشهد يقظة متميزة على مستوى مجموعة من النقط التي يستعملها مروجو المخدرات و بائعو المواد المهربة من ملابس و خشب حيت تمكنت نفس المصالح من اعتقال عدد من المتهمين قصد تقديمهم للعدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق