مكناس .. إصابة ضابط من فرقة مكافحة العصابات أثناء التدخل لإيقاف “بزناس” بحي برج مولاي عمر

CHIOUI Mohammed1 يناير 202396 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأحد 1 يناير 2023 - 11:15 صباحًا
CHIOUI Mohammed
حوادث
مكناس .. إصابة ضابط من فرقة مكافحة العصابات أثناء التدخل لإيقاف “بزناس” بحي برج مولاي عمر

الشعب .. متابعة

حسب بعض المصادر الإعلام المحلية، فإن نائب فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن مكناس، أصيب خلال عملية أمنية نوعية لإيقاف أفراد عصابة متخصصة في الاتجار في المخدرات والاقراص الطبية المخدرة.

وكشفت ذات المصادر، أن الضابط أصيب لحظة تدخله بشكل بطولي لإيقاف المشتبه فيه بحي برج مولاي عمر، حيث قام هذا الأخير بمقاومة عملية إيقافه، ودهس الضحية بقوة، وفر من قبضة رجال الأمن بعد اصطدامه بسيارة أخرى.

وأصيب الضابط نتيجة هذا التدخل البطولي بإصابة خطيرة على مستوى يده الأسرى، استدعت نقله على وجه السرعة إلى المستشفى العسكري مولاي اسماعيل بمكناس، حيث خضع لعملية جراحية كللت بالنجاح، فيما لازال إلى حدود كتابة هذه الأسطر تحت المراقبة الطبية.

إصابة الضابط استنفرت مختلف الأجهزة على مستوى ولاية أمن مكناس، حيث نجح زملاؤه في إيقاف المشتبه فيهم ساعات قليلة بعد عملية المداهمة الأولى، مع حجز كمية مهمة من حبوب الهلوسة والمخدرات.

تجدر الإشارة إلى أن ولاية أمن مكناس بتنسيق وثيق مع عناصر الديستي، شنت حملات مكثفة على مروجي المخدرات بكافة أنواعها، وذلك من خلال عمليات نوعية أسفرت عن إيقاف العشرات من “البزناسا”، وحجز كميات كبيرة من المخدرات وحبوب الهلوسة، مع العلم أن جل هذه العمليات تكون محفوفة بالمخاطر ولا يتوانى فيها رجال الأمن بالتضحية بأنفسهم لإتمامها على أكمل وجه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق