ملف العدد …. خطير حالة اختفاء أم اختطاف جديدة بمدينة مراكش والضحية هاته المرة الشابة فاطمة الزهراء….

اخبار الشعب27 ديسمبر 2019382 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 27 ديسمبر 2019 - 7:10 مساءً
اخبار الشعب
حوادثمجتمع
ملف العدد …. خطير حالة اختفاء أم اختطاف جديدة بمدينة مراكش والضحية هاته المرة الشابة فاطمة الزهراء….

 

 

اخبار الشعب/ الحسين صبري.

اهتزت المدينة الحمراء على وقع حالة اختفاء جديدة لشابة في سن الزهور وحسب مصادر مقربة من عائلة الشابة فقد أكدت لجريدة الشعب أن الفتاة خرجت ولم تعد وبالضبط يومه الاربعاء على الساعة الثامنة صباحا بغرض شراء كتب مدرسية وحين تجوالها في أزقة المدينة الحمراء وضعت دارجتها الهوائية عند حارسة الدراجات ومنذ ذلك الوقت لم تعد إلى منزل عائلاتها ولا لاسترجاع دراجتها ماخلق حالة من الرعب والقلق لذا العائلة التي بدورها توجهت إلى مصالح الشرطة قصد وضع بلاغ حول ظروف وملابسات هذا الاختفاء .
وبعد التواصل مع الاب الفتاة هاتفيا تبين أن المتغيبة كانت تتواصل مع فتاة عبر وسائل التواصل الإجتماعي الفيسبوك وتخبرها أن والدها يقطن بتركيا وحاصل على الجنسية التركية وان أمها من أصول مراكشية من نفس المدينة .
وقد خلف هذا الحادت حالة من الأسى والحزن في نفوس الأهل والجيران بعد أن رجحت مصادر مطلعة فرضية الاختطاف . أو ماشابه ذلك ونحن بدورنا كإعلام وطني نزهيه سنحاول صبر أغوار هذا الملف الخطير الذي شغل الرأي العام بمدينة مراكش الحمراء .
يتبع ….

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق