ملف العدد …طلقات رصاص لأمنيين لإيقاف جانحا هدد عناصر الشرطة بمدينة خريبكة

اخبار الشعب8 يناير 202062 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 8 يناير 2020 - 5:00 مساءً
اخبار الشعب
حوادث
ملف العدد …طلقات رصاص لأمنيين لإيقاف جانحا هدد عناصر الشرطة بمدينة خريبكة

 

اخبار الشعب / محمد الشعب

اضطرت عناصر الشرطة ليلة أمس الثلاثاء بمدينة خريبكة، إلى استعمال السلاح الوظيفي وإطلاق ثلاث أعيرة نارية لإيقاف شخص هدد المواطنين وعناصر الشرطة بالسلاح الأبيض.

وفي تفاصيل الحادث أوضحت مصادر مطلعة أن شابا من ذوي السوابق القضائية، كان يلوّح في وجه المارة بسلاح أبيض من الحجم الكبير، بشارع مولاي يوسف وسط خريبكة، قبل أن تحل عناصر من الشرطة القضائية بالمكان.

وأضافت ذات المصادر أن الشاب العشريني، الذي كان في حالة تخدير مفرطة رفض الامتثال لأوامر العناصر الأمنية، معرضا إياهم لتهديد مباشر وخطير وهو ما دفع تلك العناصر إلى إشهار السلاح الوظيفي في وجهه.

وعلى الرغم من إطلاق أحد الأمنيين رصاصة تحذيرية، فإن الشخص المعني واصل تعنته مااضطر عناصر الشرطة القضائية إلى إطلاق رصاصتين في اتجاه الجانح، حيث استقرتا بخاصرته وفخذه، ليتم حجز السلاح الأبيض ونقل المصاب إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بمدينة خريبكة لتلقي العلاجات الضرورية .فيما ستتم متابعته بالمنسوب إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق