ملف العدد…. مصالح الدرك الملكي بحد السوالم تتمكن من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في السرقات …

اخبار الشعب29 ديسمبر 2019324 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ملف العدد…. مصالح الدرك الملكي بحد السوالم تتمكن من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في السرقات …

 

اخبار الشعب / خطوط محمد فهمي/ شفيق أمازوز.

أفادت مصادر مطلعة لجريدة أخبار الشعب بأن رئيس مركز الدرك الملكي السيد نور الدين زريبة وعدد من عناصره بحد السوالم التابعة لإقليم برشيد قد تمكنوا من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في السرقات، بعد إيقاف شاب عشريني للاشتباه في تورطه في قضايا متعلقة بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات الموصوفة والسرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض.وقد أمرت النيابة العامة المختصة بالاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي، للكشف عن خيوط هاته الشبكة الإجرامية ومعرفة ظروف وملابسات هذا الملف في حين لا تزال مصالح الأمن تواصل أبحاثها وتحرياتها من أجل إيقاف باقي المشتبه في تورطهم في هذه الأفعال الإجرامية، بعد تحديد هويتهم بشكل كامل وعرضهم أمام العدالة لاتخاذ القرارات المناسبة في حقهم طبقا لفصول المتابعة القانونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق