من طنجة إلى طانطان .. متى ينتهي العنف ضد الأطفال

اخبار الشعب30 أبريل 2020149 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الخميس 30 أبريل 2020 - 4:45 صباحًا
اخبار الشعب
حوادث
من طنجة إلى طانطان .. متى ينتهي العنف ضد الأطفال

 

اخبار الشعب /

متابعة خطوط محمد فهمي / رشيد الأبيض

توفي صباح يوم امس طفل لا يتجاوز عمره (08) سنوات ، بالمستشفى الإقليمي بمدينة طانطان / جهة كلميم وادنون ، بسبب المضاعفات الخطيرة التي سببها له الاعتداء الجسدي الوحشي الذي تعرض له من طرف صديق والدته الذي يشتبه في علاقته غير الشرعية التي تربطه بها .

و في بلاغ لها أكدت المديرية العامة للأمن الوطني ” أن المشتبه فيه، البالغ من العمر 26 سنة، كان قد عرض الطفل القاصر للضرب المبرح و الجرح بتاريخ 23 أبريل الجاري، بسبب خلافات مع والدة الضحية التي يرتبط معها بعلاقة غير شرعية، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي مكن من المشتبه فيه فور ارتكابه لهذه الأفعال الإجرامية، حيث تم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، بينما تم نقل الضحية القاصر للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وأضاف البلاغ ذاته أنه تم تقديم المشتبه فيه أمام النيابة العامة، أمس، بعد انتهاء مدة الحراسة النظرية، برفقة والدة الضحية التي تم تقديمها في حالة سراح، بينما ظل الطفل القاصر بالمستشفى إلى أن وافته المنية صباح اليوم ” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق