مونديال قطر 2022 .. اتساع دائرة التحقيقات في فضيحة التذاكر

CHIOUI Mohammed2 يناير 2023425 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2023 - 11:04 صباحًا
CHIOUI Mohammed
حوادث
مونديال قطر 2022 .. اتساع دائرة التحقيقات في فضيحة التذاكر

الشعب .. متابعة محمد شيوي

حسب بعض المصادر الإعلامية، كشفت أن دائرة التحقيقات في فضيحة “بيع التذاكر في مونديال قطر، ستتوسع لتشمل مجموعة من الأشخاص.

وحسب المصادر نفسها، فإن الأبحاث المنجزة ينتظر أن تشمل أسماء أخرى، والتي يرتقب أن توجه إليها استدعاءات من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، الأسبوع المقبل للاستماع إلى إفادتها في الموضوع .

ومن المنتظر ان تستمع الفرقة الوطنية للشرطة القضائية لمجموعة من الاشخاص لا علاقة لهم بالتسيير الإداري الرياضي والفرق والأندية، بعدما توفرت لديها قرائن قد تعد أدلة على احتمال وجود صلة لهؤلاء بالقضية.

وكانت الأبحاث انطلقت بتوجيه استدعاءات لعدد من الأشخاص، ضمنهم محمد الحيداوي، البرلماني عن حزب التجمع للأحرار ورئيس أولمبيك آسفي، إلى مقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

ويأتي هذا في الوقت الذي يرتقب أن تظهر نتائج التحقيق الذي باشرته الجامعة برئاسة فوزي لقجع، والذي أعلن الاسبوع الماضي عن تكوين لجنة للتحقيق في الحدث، على أن تقدم تقريرها قبل 15 يناير الجاري.

وهو الموعد الذي حدده لقجع من أجل إصدار القرارات المناسبة في اجتماع المكتب المديري المقبل، في حق كل من ثبتت إدانته في هذا العمل المسيء إلى سمعة كرة القدم الوطنية، حسب ما أكده ما في الاجتماع الأخير للمكتب المديري للجامعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق