ميناء طنجة المتوسط.. توقيف 18 شخصا للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بمحاولة التهريب الدولي للمخدرات

MOSTAFA CHAAB27 مارس 202177 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : السبت 27 مارس 2021 - 9:29 مساءً
MOSTAFA CHAAB
حوادث
ميناء طنجة المتوسط.. توقيف 18 شخصا للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بمحاولة التهريب الدولي للمخدرات

 

اخبار الشعب /

 

السبت, 27 مارس, 2021

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة ميناء طنجة المتوسط بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم السبت، من 18 شخصا تتراوح أعمارهم ما بين 30 و50 سنة، من بينهم سيدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بمحاولة التهريب الدولي للمخدرات.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن أنه تم ضبط المشتبه فيهم بمحطة الذهاب للمسافرين بميناء طنجة المتوسط أثناء استعدادهم لمغادرة التراب على متن رحلة بحرية مدرجة لعودة الأشخاص المقيمين بالخارج، وذلك بعد الاشتباه في تورطهم في محاولة تهريب كميات مهمة من مخدر الشيرا عن طريق “ابتلاع كبسولات في معدتهم”.

وأضاف المصدر ذاته أن عملية الكشف عن المخدرات بواسطة جهاز السكانير الطبي أكدت وجود كبسولات كثيرة من مخدر الشيرا في أحشاء المشتبه فيهم، مشيرا إلى أن إجراءات التفتيش مكنت أيضا من حجز أربع سيارات مسجلة بالخارج، يشتبه في تسخيرها في نقل مهربي المخدرات.

وخلص البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة الطبية بغرض تفريغ كبسولات المخدرات المزمع تهريبها، وذلك في انتظار إخضاعهم لإجراءات البحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، ورصد امتداداتها وارتباطاتها على الصعيدين والدولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق