.. عناصر مركز الدرك الملكي الفتح تطيح بثلاثة متورطين بحيازة وترويج مسكر الحياة والأقراص المهلوسة.

CHIOUI Mohammed18 سبتمبر 202227 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 18 سبتمبر 2022 - 3:41 مساءً
CHIOUI Mohammed
حوادث
.. عناصر مركز الدرك الملكي الفتح تطيح بثلاثة متورطين بحيازة وترويج مسكر الحياة والأقراص المهلوسة.

الشعب ..

تمكنت عناصر الدرك الملكي مركز الفتح، يوم الجمعة 16 شتنبر الجاري، حوالي منتصف الليل، من شخص يبلغ من العمر 22 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتقطير وترويج مسكر ماء الحياة.

وقد جرى المشتبه فيه الذي ينحدر من ضواحي عين حرودة، على متن دراجة نارية، وبحوزته كمية هائلة من مسكر ماء الحياة معدة للترويج.

كما تم يومه السبت 17 شتنبر الجاري، حوالي التاسعة ليلا، إيقاف شخص اخر مبحوث عنه من اجل الاتجار في الأقراص المهلوسة.

وتجدر الاشارة ، ان المشتبه فيه، البالغ من العمر 22 سنة، كان يتواجد باحد محلات الماكولات الفتح1  وبحوزته كمية من المخدرات والأقراص، وقد تمت مداهمته من طرف رجال الدرك الملكي  في تلك الاثناء من خلال إخبارية أفادت تلبسه .

وجدير بالذكر، انه قد تم في نفس اليوم، اعتقال عنصر ثالث يبلغ من العمر 23 سنة، ذو سوابق عدلية، لم يمض على خروجه من السجن سوى بضع ايام.

وتشير المصادر، إلى أن الموقوف، الذي تم اعتقاله على مقربة من الطريق السيار  يقوم بترويج المخدرات و الاقراص.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، فضلا عن تحديد كافة المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

وحري بنا ، إعلاميون ومواطنون، الإشادة والتنويه بالدور الجبار الي تقوم به عناصر الدرك الملكي بسرية عين حرودة، في سبيل حماية المواطن والرقي بالمجتمع، والحفاظ على السلامة.

IMG 20220917 WA0057 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق