وجدة.. ضبط أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتخزين وترويج ما يناهز 20 طنا و 760 كيلوغراما من المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية المنتهية الصلاحية

MOSTAFA CHAAB1 أكتوبر 2021117 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 1 أكتوبر 2021 - 4:30 مساءً
MOSTAFA CHAAB
حوادث
وجدة.. ضبط أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتخزين وترويج ما يناهز 20 طنا و 760 كيلوغراما من المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية المنتهية الصلاحية

 

اخبار الشعب /

تمكنت عناصر الأمن العمومي بولاية أمن وجدة، يوم أمس الخميس 30 شتنبر الجاري، من ضبط أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 28 و35 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتخزين وترويج ما يناهز 20 طنا و 760 كيلوغراما من المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية المنتهية الصلاحية، والتي تشكل تهديدا حقيقيا للأمن الصحي للمواطنات والمواطنين.

WhatsApp Image 2021 10 01 at 13.26.13 - اخبار الشعب

وقد تم تنفيذ هذه العملية الجديدة في مستودع بحي “القدس” بمدينة وجدة، بحضور ممثلين عن المكتب للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، حيث مكنت إجراءات البحث والتحري من اثنين من المشتبه فيهم وهما في حالة تلبس ببيع كمية من المواد الاستهلاكية الفاسدة للمشتبه فيهما الآخرين، واللذان يشتبه في كونهما ينشطان في إعادة بيع وترويج هذه السلع الاستهلاكية المنتهية الصلاحية.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة بداخل المستودع المذكور عن حجز أطنان من الزيوت والأجبان واللحوم والمنتجات السمكية المنتهية الصلاحية، والتي كانت مخزنة في ظروف تفتقد لشروط الصحة والسلامة والنظافة.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي تجريه مصالح الأمن بمدينة وجدة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، مع الاشارة إلى أن هذه العملية الأمنية تأتي في أعقاب قضية مماثلة تم تنفيذها بحي “النجد” بمدينة وجدة أول أمس الأربعاء، والتي أسفرت بدورها عن شخص متلبس بتخزين وترويج ما يناهز 16 طنا ونصف من المواد الاستهلاكية المنتهية الصلاحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق