وفاة أربعة أشخاص وإصابة 3 بعد إنقلاب سيارة خاصة بأبي الجعد

Anass Elwardi9 سبتمبر 2022139 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
وفاة أربعة أشخاص وإصابة 3 بعد إنقلاب سيارة خاصة بأبي الجعد

اخبار الشعب/متابعة يونس الناصري

لقي أربعة أشخاص مصرعهم، فجر اليوم الجمعة، جراء حادثة سير خطيرة بالطريق الرابطة بين قصبة تادلة وأبي الجعد فيما تم تسجيل إصابة ثلاثة أشخاص بجروح خطيرة.

ووفق مصادر “لأخبار الشعب ” فإن سائق السيارة الخاصة من نوع “داسيا” قام بحمل أشخاص كانوا على طريق قادمين، سهرة التي أحياها الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي، بموسم التبوريدة لبوعبيد الشرقي بأبي الجعد، حيث إنقلبت السيارة بالطريق الرابطة بين قصبة تادلة ومدينة أبي الجعد، بسبب السرعة المفرطة التي كان يقود بها السائق.

وأضافت المصادر ذاتها أن الحادثة خلفت وفاة شخصين بعين المكان فيما تم وفاة شخصين أخرين بالمستشفى الجهوي ببني ملال فيما تم تسجيل إصابة ثلاثة أشخاص بجروح خطيرة.

وحلت عناصر الوقاية المدنية بعين المكان ليتم نقل المصابين الثلاث إلى المستشفى الجهوي ببني ملال، في حالة خطيرة حيث تم وضعهم بالعناية المركزة نظرا لخطورة الإصابات التي تعرضوا لها، فيما تم نقل جثمان الأربعة إلى مستودع الأموات بنفس المستشفى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق