اسبانيا .. توقيف مهاجر مغربي حاول تهريب 17 ألف أورو إلى المغرب

CHIOUI Mohammed20 يناير 202358 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 20 يناير 2023 - 11:14 صباحًا
CHIOUI Mohammed
دولية
اسبانيا .. توقيف مهاجر مغربي حاول تهريب 17 ألف أورو إلى المغرب

الشعب .. متابعة محمد شيوي

أفادت تقارير إعلامية إسبانية، أن عناصر الحرس المدني الإسباني تمكنت من مهاجر مغربي بعدما كان يحاول إدخال العملة الصعبة إلى المغرب، حيث تم اعتقاله بميناء طريفة، وذلك في الوقت الذي كان يحاول فيه تهريب نحو 17 ألف أورو إلى المغرب.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه جرى المهاجر المغربي، بعد إجراء عملية تفتيش روتينية، للمسافرين المتجهين إلى المغرب. بعدما تم إخضاعه لعملية تفتيش دقيقة، وذلك بعدما ظهرت عليه علامات التوتر.

وحسب نفس المصادر، فإن عمليات التفتيش المنجزة مكنت من العثور على ما يقارب 17ألف أورو كانت ملفوفة على جسمه، مثبتة في أخمص القدمين وعلى ظهر المهاجر المغربي.

وأوردت المصادر، أن عناصر الحرس المدني قامت بالحجز عن المبالغ المهربة، وتم إيداعها مكتب جمارك الجزيرة الخضراء، فيما تم وضع المشتبه فيه رهن التحقيق، حول شبهة تبيض الأموال، في انتظار إحالة ملفه على السلطة القضائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق