الجالية المغربية بإيطاليا تساند المنتخب المغربي في مونديال قطر

أخبار الشعب9 ديسمبر 2022137 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 9 ديسمبر 2022 - 1:59 مساءً
أخبار الشعب
دولية
الجالية المغربية بإيطاليا تساند المنتخب المغربي في مونديال قطر

IMG 20221209 WA0052 - اخبار الشعب

الشعب/حنان گيسر:

 

نظرا لما حققه المنتخب في مونديال قطر من انجاز تاريخي بالتأهل لدور الربع عبرت الجالية المغربية بإيطاليا عن فرحها الشديد بهذا التأهل وكما سبق ان أدرجنا بجريدتنا روبورطاج احتفال الجالية المغربية بإيطاليا من خلال الخروج للشارع والتعبير عن فرحة المغاربة على هذا الانجاز التاريخي،بالإضافة إلى أصدقائنا من إيطاليا،فإن هذه الجالية لازالت مستمرة في تشجيعها للمنتخب المغربي في مقابلته يوم السبت المقبل ضد البرتغال مع دعواتهم أن يحقق المنتخب المغربي فوزا جديدا في مونديال قطر،وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على أواصر المحبة المتينة بين افراد الجالية المغربية ووطنهم الأم ولا يزيدنا إلا افتخارا بجاليتنا المغربية بإيطاليا بمختلف انتماءاتها السياسية والمجتمع المدني الذين ما فتؤا يعملون على تمثيل بلدهم احسن تمثيل.

IMG 20221209 WA0053 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق