الجالية المغربية بإيطاليا تعزي جلالة الملك في وفاة والدته الأميرة لالة لطيفة

MOSTAFA CHAAB1 يوليو 202475 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الجالية المغربية بإيطاليا تعزي جلالة الملك في وفاة والدته الأميرة لالة لطيفة

 

أخبار الشعب/حنان گيسر:

نحن، كجالية مغربية مقيمة في الخارج، وخاصة في دولة ( دولة إيطاليا)، نعبر عن خالص تعازينا ومواساتنا لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، ولأفراد الأسرة الملكية العلوية، في وفاة والدة الملك، الأميرة الجليلة لالة لطيفة، رحمها الله.

باسم جمعية الوحدة والاندماج في مدينة كيفاصو، نعبر عن حزننا العميق لهذا المصاب الجلل إن قلوبنا معكم في هذه اللحظات الصعبة، وندعو الله أن يلهمكم الصبر والسلوان، وأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

تؤكد جمعية الوحدة والاندماج عن تقديم خالص التعازي لجلالة الملك محمد السادس والأسرة الملكية في هذه الفترة العصيبة. إننا، ونحن بعيدون عن الوطن، نشعر بآلامكم ونتمنى أن نكون سنداً لكم في هذه الأوقات الأليمة.

نسأل الله تعالى أن يحفظ جلالة الملك محمد السادس والأسرة الملكية، وأن ينعم عليهم بالصحة والعافية، وأن يجنبهم كل مكروه، وأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق