السجن النافذ لليوتوبر الجزائري الذي تحرش بصامويل إيتو واستفزه بقطر

CHIOUI Mohammed7 ديسمبر 202254 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 2:45 مساءً
CHIOUI Mohammed
دولية
السجن النافذ لليوتوبر الجزائري الذي تحرش بصامويل إيتو واستفزه بقطر

الشعب.. متابعة

حسب بعض المواقع الإلكترونية الكاميرونية “CFOOT” نشرت تغريدة على حسابها الرسمية بمنصة “تويتر”، قالت فيها بأن اليوتوبر الجزائري المتورط في استفزاز لاعب المنتخب الكاميروني سابقا، ورئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم حاليا، صامويل إيتو، يواجه عقوبة بالسجن لمدة عامين وغرامة مالية تصل إلى 2800 دولار، بحسب ما ينص عليه القانون القطري الذي يحظر التقاط الصور أو مقاطع الفيديو في الأماكن العامة بقصد الإساءة أو التشويه.

وكانت صحيفة “La Opinión” الأمريكية اللاتينية، قد نشرت على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أظهر الصحفي الجزائري المذكور وهو يتحرش بصامويل إيطو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، ويتنمر عليه ويستفزه، أثناء التقاطه لصور مع بعض معجبيه، خارج الملعب الذي احتضن كوريا الجنوبية والبرازيل أمس.

من جهته نشر الصحفي واليوتوبر الجزائري، المتورط في هذه القضية، تغريدة على حسابه بالتويتر، يؤكد فيها بأنه قام بفعلته تجاه إيطو من أجل الجزائر، حيث كتب قال فيها: ” لقد فعلت ذلك من أجل الجزائر”، في إشارة إلى تحرشه بإيطو واعتراض طريقة واستفزازه، مضيفا بأنه توجه لمركز الشرطة بقطر من أجل وضع شكاية برئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيطو.

FB IMG 1670420285206 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق