الشريفة الدكتورة سهير الغنام تنضم لعضوية مجلس الإعلام الدولي “فرسان السلام”

MOSTAFA CHAAB24 يونيو 2021179 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الشريفة الدكتورة سهير الغنام تنضم لعضوية مجلس الإعلام الدولي “فرسان السلام”

اخبار الشعب /

 

إنضمام الدكتورة سهير الغنام لعضوية مجلس الإعلام الدولي
فرسان السلام

مجلس الإعلام الدولي وجمعية فرسان السلام تعلن عن منح عضويتها لسعادة الدكتورة سهير إبراهيم محمد الغنام وقد أصدر سعادة الدكتور أمين أبوحجلة رئيس فرسان السلام بطاقة العضوية والإنتساب إلى هذا الصرح الثقافي الإجتماعي الأدبي صاحب الإسهامات الكبرى في عالم الثقافة والفن والأدب والعلوم الاجتماعية تقديراً لشخص ومكانة الدكتورة سهير الغنام لتكون بذلك عضوة جديدة تنضم الى النخب الإجتماعية البارزة من أعضاء هذا الصرح الكبير تلك النخب أصحاب المكانة المرموقة من جميع دول الوطن العربي الكبير .
والدكتورة سهير الغنام إلى جانب كونها سفيرة للسلام الدولي فهي مؤسس ومدير صالون دكتورة سهير الغنام الثقافي الادبي الفني
أديبة : وشاعرة
ومدير مكتب إتحاد كتاب ومثقفين العرب بالإمارات ومقره باريس
مسؤول وممثل للأكاديمية الدولية للدراسات والعلوم الإنسانية بالإمارات
مدير مكتب مؤسسة اليوم للإعلام بالإمارات والتى يصدر عنها ثلاث جرائد ورقياً والكترونياً ( أسرار المشاهير/ اليوم الدولي/ أخبار مصر 24)
مدير مكتب الرابطة الدولية للمراة العربية بالإمارات
فإنها أيضاً وحسب شهادة النسب الصادرة عن نقابة السادة الأشراف بجمهورية مصر العربية برقم 37630 بتاريخ 24/7/2001 هى الشريفة سهير إبراهيم محمد الغنام ليصل نسبها إلى سيد الخلق أجمعين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم من إمتداد الرحم حيث يتصل نسبها بالإمام الحسن السبط إبن سيدنا على بن أبى طالب زوج السيدة فاطمة الزهراء وبنت رسول الله صل الله عليه وسلم يضاف إلى ذلك كونها رسول السلام الدولي وعضو مؤسسة التسامح الدولي والعديد من المواقع المميزة
وهذا يدل على إن إختيار أعضاء جمعية فرسان السلام يتم ضمن شروط ومنهج صارم ولاتمنح الا لمن يستحق
وقد قامت الشريفة الدكتورة سهير الغنام بأسمى آيات الشكر والإمتنان لسعادة الدكتور أمين أبوحجلة على منحها هذا الشرف وكذلك جميع القائمين على مجلس الإعلام الدولي وجمعية فرسان السلام عاملين وأعضاء وكل من ينتمي لهذا الصرح الكبير .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق