المغرب يسلم هاكر فرنسي إلى الولايات المتحدة إثر قرصنته لـ 60 شركة دولية

Anass Elwardi26 يناير 2023128 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المغرب يسلم هاكر فرنسي إلى الولايات المتحدة إثر قرصنته لـ 60 شركة دولية
أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي
سلم المغرب الشاب الفرنسي سيباستيان راوولت، للولايات المتحدة، قصد محاكمته من قبل القضاء الأمريكي في قضايا قرصنة معلوماتية، استهدفت 60 شركة دولية.
وبحسب وكالة الأنباء الإسبانية ”ايفي”، فإن الطائرة التي أقلت الهاكر الفرنسي، أقلعت حوالي الساعة الرابعة مساء اليوم الأربعاء، من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في اتجاه مطار جون كينيدي الدولي في نيويورك.
وكانت محكمة النقض المغربية، قد قضت خلال شهر غشت الماضي بترحيله إلى أمريكا، قبل أن يوافق رئيس الحكومة عزيز أخنوش على ذلك، حيث تتهم السلطات الأمريكية سيباستيان راوولت بتهم ثقيلة إثر تمكنه من قرصنه معلومات مهمة لعشرات الشركات الأمريكية على المستوى الدولي.
والجدير بالذكر، أن الشرطة المغربية أوقفت راوولت (21 عاما) يوم 31 ماي الماضي لدى وصوله إلى مطار الرباط سلا قادما من فرنسا، حيث كان ملاحقا من طرف الشرطة الدولية بناء على طلب من القضاء الأميركي.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق