المنظمة الوطنية لحقوق الإنسان والدفاع عن الحريات بالمغرب تتفاجىء وتستنكر تهور رئيس تونس‎.

MOSTAFA CHAAB28 أغسطس 20228 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 28 أغسطس 2022 - 6:56 مساءً
MOSTAFA CHAAB
دولية
المنظمة الوطنية لحقوق الإنسان والدفاع عن الحريات بالمغرب تتفاجىء وتستنكر تهور رئيس تونس‎.

 

الشعب  /عبد الرزاق الزفزافي:

عبرت الأمانة العامة عن استنكاره الشديد للخطوة العدائية الموجهة ضد ووحدته الترابية، عقب استقبال الرئيس التونسي لزعيم الكيان الإنفصالي. ابراهيم غالي

وأبرز بلاغ للأمانة العامة توصلت به الجريدة أن هذا التهور أدخل فيه الرئيس قيس سعيد، تونس الشقيقة عبر قرارات مرتجلة لا تخدم مصالحها ولا مصالح الاستقرار والديمقراطية في منطقة العربي.

وأيد البلاغ ذاته جميع الخطوات الدبلوماسية وكل القرارات التي تتخذها البلاد، كما يدعم جميع المنظمات والقوى الحية قدسية وحدتنا الترابية ومغربية صحرائنا. الصحراء المغربية في مغربها والمغرب في صحرائه.
وأكدت الأمانة العامة للمنظمة الوطنية لحقوق الإنسان والدفاع عن الحريات بالمغرب انخراطها التام في الرؤية الاستراتيجية التي يحدد الملك محمد السادس معالمها في كل الخطابات وفي كل المناسبات.

IMG 20220828 WA0048 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق