ايطاليا..توزيع “قفة رمضان” على عدد من المساجين المغاربة

MOSTAFA CHAAB10 مايو 2021224 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ايطاليا..توزيع “قفة رمضان” على عدد من المساجين المغاربة

 

 

اخبار الشعب / حنان كسر
قامت جمعية رضا الممثلة في شخص رئيسها بلعرجة علي وبعض الجمعيات الخيرية ،الممثلة في، جمعية الوحدة و الاندماج رئيسها السيد بنشرقي عبد الحق ، جمعية الصداقة للثقافة والتكوين المهني في الخياطة و التفصيل و التطريز الإلكتروني رئيستها الزوهرة البياض بتوزيع مساعدات غذائية ممثلة في “قفة رمضان” على عدد من المساجين المغاربة ، بايطاليا وذلك داخل السجن بمدينة طورينو المقدر عددها ب220 قفة .
في الاخير نوجه الشكر خاص لسيد بلعرجة علي رئيس جمعية رضا على هدا العمل التطوعي الخيري للسجناء المغاربة الدي كان سباقا لفعل الخير والتضامن مع كافة الجمعيات و فئات المجتمع المدني
كما نشكر كل من ساهم من بعيد او قريب سواء من مدينة نوني او سلوسو او كيفاصو وكرمانيولا ولا ننسا أن نشكر الشباب الذين كانوا وراء هذه المبادرة فهنيئا لجميع المسلمين المغاربة بهذا الشهر العظيم.
كما نوجه التحية والتقدير للسلطات الايطالية وكذلك المسؤول عن الكنيسة وندعو من الله ان يتقبل من الجميع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق