برنامج الاستقبال الملكي والجماهيري للمنتخب المغربي يوم الاثنين 19 دجنبر 2022 

MOSTAFA CHAAB16 ديسمبر 2022406 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
برنامج الاستقبال الملكي والجماهيري للمنتخب المغربي يوم الاثنين 19 دجنبر 2022 

اخبار الشعب

 

 

بعد التمثيل الرائع الذي قدمه المنتخب المغربي في منافسات كأس العالم 2022 بقطر . والانتصار المؤزر ليس فقط بكرة القدم بل في تحقيق الوحدة العربية والإسلامية التي لم تستطع اية مبادرة سياسية ان تحققها. سيخص المغرب ملكا وشعبا استقبالا يليق بما حققه منتخبنا المغربي، منتخب العرب والمسلمين وهذا هو برنامج الاستقبال كما كشف عنه .

 

برنامج الاستقبال الملكي والجماهيري للمنتخب المغربي يوم الاثنين 19 دجنبر 2022:

 

تنزل الطائرة الملكية التي ستقل عناصر المنتخب الوطني من دولة قطر على أرضية مطار الرباط سلا لينطلق بعدها الإستقبال الشعبي والجماهيري على طول الطريق المؤدية الى القصر الملكي بالرباط حيث سيستقبلهم جلالة الملك محمد السادس نصره الله رفقة طاقم الجامعة الملكية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع إثر الاستقبال ستقام مأدبة عشاء فخرية على شرف اللاعبين ثم يتفضل جلالة الملك نصره الله فيوشح صدور عناصر المنتخب الوطني بأوسمة ملكية سامية.

سيترافق هذا الاستقبال . باحتفالات شعبية بربوع وطننا المغربي والافريقي والعربي والإسلامي قاطبة .

 

نزهة الإدريسي/المملكة المغربية

[email protected]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق