بروكسيل..حملة توزيع الوجبات في فصل الشتاء

أخبار الشعب8 ديسمبر 2022145 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بروكسيل..حملة توزيع الوجبات في فصل الشتاء

اخبار الشعب / العزاب محمد:

تنظم جمعية بسمة BASMA (المختصة بالاكل) الاجتماعية ببروكسيل برئاسة السيد الدكتور محمد بربوش كل نهاية أسبوع حملة لتوزيع الاكل الساخن و القهوة و الشاي و غيرها على المشردينsans abris في محطة ميدي في بروكسيل.

و قد تميزت هده الحملة يومه الأحد 4 دجنبر بمساهمة جمعيتنا Koekel’aide (برئاسة أمينة بن زعري ) في إدخال الدفىء على المشردين ، و توزيع الوجبات مع هده الجمعية في محطة ميدي.

و بما ان درجة الحرارة كانت سلبية 2- يومه الاحد، اثنين تحت الصفر، فقد اعدت جمعيتنا أكياس النوم (sacs de couchages )و ملابس مهداة من طرف متطوعينا، الى جانب رغاءف محشوة. كما حضرت نساء من أعضاء جمعيتنا المشروبات الساخنة من قهوة، و شاي و البسكويت.
وفي خضم الحملة، تطوع أعضاء جمعيتنا مع السيد محمد بربوش و جمعيته لتوزيع
130 و جبة اكلة(عدس و كفتة) إلى جانب الشاي و القهوة و غيرها…
و قد كان المشردون يعبرون عن فرحتهم في كل مرة يحصلون على الوجبة، و يهتفون بالدعوات مع أعضاء الجمعية.
و لاحظنا مدى أهمية هذه الالتفاتة البسيطة في هاده الظروف الجوية الصعبة، على وجوه هؤلاء المشردين كأنهم يقولون لنا : الحمد لله لا نواجه مصيرنا لوحدنا، هناك أناس يستطيعون التذكر أن هناك آخرين في ظروف صعبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق