جدل بشأن إشاعة اعتناق الفنان الأمريكي مورغان فريمان الإسلام

أخبار الشعب24 نوفمبر 202288 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2022 - 2:11 مساءً
أخبار الشعب
دولية
جدل بشأن إشاعة اعتناق الفنان الأمريكي مورغان فريمان الإسلام

 

المهدي المرجاني:

 

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بخبر اعتناق الفنان الأمريكي مورغان فريمان للإسلام خلال مشاركته في افتتاح بطولة كأس العالم بقطر إلى جانب الطفل المعجزة غانم المفتاح.

ونشرت صفحات عبر مختلف الشبكات إسلام الفنان العالمي، وهو الأمر الذي لم يؤكده الأخير ولم ينفه عبر حساباته الرسمية.

وقال فريمان إن ما يجمعنا أكثر مما يفرقنا، ثم سأل الشاب غانم: “كيف يمكن أن نطيل التوافق أكثر فأكثر؟”. فأجاب: “بالتسامح والاحترام يمكن أن نحيا معًا تحت سقف واحد، “بالعربي بيت شعر هو خيمة البدوي، حيث وضعت لأن تكون بيتًا للجميع، وحين ندعوك اليوم تكون بيتك، نجتمع هنا كقبيلة واحدة والأرض هي الخيمة التي نعيش فيها جميعًا”.

وأضاف: “أنت مرحب بك والكل مرحب به” وقرأ قوله تعالى: ﴿يَا أَيهَا الناسُ إِنا خَلَقْنَاكُم من ذَكَرٍ وَأُنثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُم إِنَّ الله عَلِيم خَبِيرٌ﴾.والتي افتتح بها غانم المفتاح أولى فقرات الحفل.

وكان مورغان، قد صرح من قبل أنه يحب الاستماع إلى الأذان وصوته العذب.

IMG 20221124 WA0226 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق