غامبيا .. السلطات الأمنية توقف الجزائرية صوفيا بلمان

CHIOUI Mohammed10 نوفمبر 2022156 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2022 - 10:19 صباحًا
CHIOUI Mohammed
دولية
غامبيا .. السلطات الأمنية توقف الجزائرية صوفيا بلمان

الشعب .. متابعة

أوقفت السلطات الغامبية، بائعة الأوهام الجزائرية بلمان صوفيا، بعد ان حضرت إلى العاصمة بانجول، لمحاولة “انتزاع اعترافات” من الحكم “باكاري بابا غاساما”، الذي يتهمه نظام العسكر الجزائري بإقصاء منتخب الخضر من التأهل لمونديال قطر 2022.

صوفيا بلمان، التي تعيش في ليون وتحمل الجنسية الفرنسية، معروفة بمواقفها المساندة لتبون العسكر، وبخرجاتها الغريبة وكلامها النابي والبذيء وقد تخصصت مؤخرا في تسويق وهم حضور المنتخب الجزائري في مونديال قطر 2022.

ورغم أن الأمور قد حسمت نهائيا، فإن الجزائريين يواصلون التشبث بوهم الحضور في المونديال، ويواصلون متابعة العديد من المؤثرين في بلادهم وفي اوروبا، والذين يختلقون القصص والأكاذيب كل يوم لإيهام المغفلين في الجزائر، بأن بلادهم ستكون حاضرة في قطر.

وتعتبر صوفيا بلمان ضمن هؤلاء المؤثرين الذين اهتدوا إلى طريقة سهلة لربح المال، عبر اختلاق الأكاذيب وتسويق الأوهام التي يصدقها قطيع من الجزائريين الذين تعرضوا لعملية غسل الدماغ من طرف نظام العسكر وأبواقه الدعائية.

وسبق لبائعة الأوهام صوفيا بلمان ان حُكمت بسبعة أشهر حبسا موقوف التنفيذ، وغرامة مالية تقدر بـ 7000 فرنك فرنسي(سنة 2021) مع منع الدخول إلى الملاعب لمدة 3 سنوات، وذلك بعد دخولها أرضية ملعب فرنسا بالعلم الجزائري أثناء اللقاء الذي جمع المنتخبين الفرنسي والجزائري سنة 2021، والذي توقف في الدقيقة 76 بسبب أحداث الشغب بعد أن انتصر المنتخب الفرنسي على نظيره الجزائري بأربعة أهداف لهدف واحد.

sfSans titre 6

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق