فوج جديد من الافارقة بمدينة شيشاوة

MOSTAFA CHAAB23 يونيو 2021182 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فوج جديد من الافارقة بمدينة شيشاوة

 

 

اخبار الشعب /نزهة اصبان :

تبعا للموضوع الذي أشرنا إليه بخصوص الحافلة التي حطت الرحال بمدينة شيشاوة والتي كانت تحمل 19 شخصا من جنسية افريقية قادمة من مدينة الرباط ليلة الاربعاء 23 يونيو على الساعة 02:00 ليلا، فإن هذه الشريحة الاحنبية تشكل خطرا على ساكنة المدينة وأطفالها وأيضا على المحلات التجارية، بحيث أن المسؤولين عن هذا الفوج الافريقي قاموا بإنزالهم بمدينة شيشاوة بدون مراقبة وقد أخد كل واحد وجهة مجهولة داخل المدينة.

ونحن لسنا ضد أشقاءنا الأفارقة لان سياسة المغرب بأمر صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله سباقة لإستضافة الأفارقة حسب ظروفهم، وأن سياسة الهجرة بالمغرب سياسة رائدة، لكن أن نرمي بمجموعة من الأفارقة في منتصف الليل بمدينة صغيرة لا تستطيع استيعابهم، وهم أصلا لا يعرفونها، دون ان نستقبلهم في ملجأ خيري ولو لأسبوع حتى نتحقق من هوياتهم وحتى يتأقلموا مع الساكنة، فان ذلك سيشكل عبأ على الأمن الوطني وعلى الساكنة التي قد تتضرر منهم إن كانوا منحرفين.

والسؤال المطروح هو : هل السلطات الإقليمية بعلمهم هذه التحاوزات داخل المدينة ؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق