مراكش .. احتضان المؤتمر الدولي للنساء القاضيات بحضور 1200 مسؤولة

Anass Elwardi29 أبريل 202366 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. احتضان المؤتمر الدولي للنساء القاضيات بحضور 1200 مسؤولة

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

من المنتظر أن تنظم الجمعية الدولية للنساء القاضيات بشراكة مع وزارة العدل، والمجلس الأعلى للسلطة القضائية، ورئاسة النيابة العامة، المؤتمر السادس عشر للجمعية الدولية للنساء القاضيات، بمدينة مراكش، وذلك خلال الفترة الممتدة من 11 إلى 14 ماي 2023، تحت موضوع: «القاضيات: إنجازات وتحديات».

وسيعرف المؤتمر مشاركة أزيد من 1200 قاضية من مختلف دول العالم، سيشاركن في الجلسات العامة للمؤتمر بمداخلات في تسعة مواضيع تم اختيارها خلال هذه الدورة، كما سيشاركن في الاجتماعات والانتخابات الإقليمية.

وستناقش القاضيات المشاركات في الجلسات الثمانية للمؤتمر محاور تتعلق بالمكتسبات التي حققتها النساء القاضيات، والعنف القائم على النوع الاجتماعي؛ والاتجار بالبشر والهجرة؛ والتنوع القضائي؛ ومستجدات العدالة الجنائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق